¦¦§¦¦¤~ M. 0. S. h. K . I .L A ~¤¦¦§¦¦

يشرفنا الاشتراك معانا وتنورنا

احلى مشكله لاجن شباب


    عماد متعب (ملف خاص )

    شاطر

    GEMY
    ¦¤( ALMODER )¤¦
    ¦¤( ALMODER )¤¦

    ذكر
    عدد الرسائل : 6711
    العمر : 30
    الموقع : egypt
    بتشتغل ايه يا عم : student
    مودك ايه؟ : دماغ عاليه اوووى ومتكلفه
    الاوسمه :
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 23
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    عماد متعب (ملف خاص )

    مُساهمة من طرف GEMY في الأحد مايو 04, 2008 5:05 am

    [size=12]
    إذا أردنا أن نتكلم عن هداف الدوري هذا الموسم فإننا نبدأ بإسم هذا الهداف الماهر .. والفنان الماكر .. والقناص الشاطر .. الصاعد الواعد .. "عماد محمد عبد النبي إبراهيم" .. والشهير بإسم "عماد مِتعب" .. وهو ظاهرة جديرة بالدراسة والتحليل .. والذي لعب أول موسم كامل له في صفوف النادي الأهلي هذا الموسم 2004 / 2005 .. وبالرغم من صغر سنه .. لما لا فقد سبق للراحل العظيم كابتن مصر المايسترو صالح سليم أن شاهده بعين الخبير .. وتنبأ له بمستقبل باهر في كرة القدم .. أيام كان لاعباً ناشئاً في صفوف مدرسة الكرة بالأهلي تحت إشراف المجرب الهولندي المخضرم كارفور .. فهو



    · من مواليد محافظة الشرقية ..

    · في 20 / فبراير / 1983 ..

    · طوله حوالي 177 سم ..

    · ووزنه حوالي 72 كجم ..

    · وهو لا يزال أعزباً .. ولكنه يبحث عن نصفه الحلو .. بنت الحلال ..

    · لم يلعب لغير الأهلي و تدرج في فرق الناشئين و تم قيده في الفريق الأول في الموسم الماضي 2003/2004

    · أول موسم كامل له في صفوف النادي الأهلي هو الموسم الحالي 2004 / 2005

    · ويرتدي الفانلة رقم 13



    شارك في موسم 2003 / 2004 في ثلاث مباريات فقط .. ولم يتمكن من ممارسة هوايته في إحراز الأهداف في الثلاث مباريات ..

    · لعب كبديل لسيد عبد الحفيظ في ماتش بلدية المحلة في الأسبوع الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول ..

    · ولعب كبديل لمحمد عمارة في مباراة حرس الحدود في الأسبوع السابع في الدقيقة 57 من زمن المباراة

    · ولعب كبديل رضا شحاته في مباراة غزل المحلة .. في الأسبوع الثامن في الدقيقة 33 من الشوط الأول .. وهي المباراة التي أصيب فيها .. وسافر لألمانيا للعلاج .. وتم زرع مسمار من مادة "التايتانيوم" في قدمه .. وهذه المادة تعتبر المادة الوحيدة التي يمكن إستخدامها في زرع مثل هذه المسامير لأنها هذ المادة الوحيدة التي يمكن لجسم الإنسان تقبلها .. ولا يرفضها ..



    أما الموسم الحالي 2004 / 2005 فقد بزغ نجم جديد في سماء القلعة الحمراء .. ومصر .. وتألق نجمنا في صفوف ناديه .. وقي صفوف المنتخب القومي تحت قيادة مستر تارديللي الإيطالي .. ثم تحت قيادة كابتن حسن شحاته .. والذي سبق لعماد متعب التألق معه في صفوف منتخب الناشئين .. لما فازت مصر على كوت دي فوار في المباراة النهائية .. وأحرز عماد متعب هدفين في هذه المباراة التي إنتهت 4 / 1 لصالح مصر بالطبع .. وفازت كأس إفريقيا للناشئين ..

    إستطاع القناص الماهر في موسم 2004 / 2005 أن يتألق .. ويتفنن في إصطياد الأهداف .. والتي تنوعت أشكالها فمرة بالقدم اليمنى .. ومرة أخرى بالقدم اليسرى .. ومرة ثالثة بمقدمة رأسه .. ومرة رابعة بمؤخرة رأسه الذهبية .. وعندما سئل عماد متعب في بداية الموسم عن آماله في التربع على مركز الهداف .. قال بمنتهى التواضع "الأهم هو فوز الفريق بالدوري الغائب عنا لمدة أربعة مواسم .. أما لقب الهداف لا أفكر فيه .. ولكن لو وفقني الله وأحرزته يبقى شيء جميل .."

    ولكن الهداف الصاعد الواعد تمكن بمعاونة زملائه في الفريق .. وبإستغلال مهاراته في التسديد المتنوع بالرأس والقدمين من تحقيق الحلم الذي يصبو إليه كل مهاجم .. ويتطلع إلى إنجازه .. وهو تحقيق اللقب الغالي .. أما الإنجاز هنا هو تحقيق اللقب في أول موسم يلعبه كاملاً .. والإعجاز في اللقب أنه تحقق بإذنه تعالى بعد إصابة خطيرة .. إستطاع بفضل الله سبحانه وتعالى التغلب عليها وقهرها ..

    وإنطلق فتانا الذهبي بسرعة الصاروخ .. وأصبح مستر جوزيه المدير الفني ورئيس الجهاز المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .. ومدربو المنتخب يثقون في إمكاناته .. ويضعون فيه ثقتهم .. وكان هو لا يخيب ظن أساتذته فيه .. ويحقق آمال عشاقه وعشاق الفانلة الحمراء ..


    وكان هو النجم المتلألئ في سماء القلعة الحمراء .. وصار عند حسن ظن الجميع .. وساهم بفعالية في جمع النقاط تلو النقاط .. وأحرز أهدافاً مؤثرة تحققت بها الثلاث نقاط في المباراة .. وإستطاع مع زملائه الأبطال في إعادة درع الدوري إلى عرينه مرة أخرى .. وحققوا معاً كم هائل من الأرقام القياسية العالمية .. والمحلية (إنظر حصاد موسم 2004 / 2005 .. ما أروعك . يا أهلي .. للكاتب) .. والتي يستحيل أو يصعب تكرارها .. اللهم إلا لو حققها أبطال الفانلة الحمراء في مواسم قادمة بإذن الله تعالى .. وما التوفيق إلا من عند المولى عز وجل ..

    أحرز القناص الصاعد الواعد إبن الإثنين وعشرين ربيعاً لقب الهداف بعد أن أحرز 15 خمسة عشر هدفاً .. كان من الممكن أن يزيدوا لولا أخطاء الحكام بإلغاء هدفين صحيحين على الأقل .. أو حرمانه من التسجيل بسبب رفع مساعد الحكم رايته معلنا عن تسلل غير صحيح ..

    وإستطاع متعب الحراس أن يسجل في مرمى 11 إحدى عشر فريقاً من بين الثلاثة عشر نادياً المنافسين للنادي الأهلي .. ولم يسجل في مرمى طلائع الجيش .. والنادي المصري البورسعيدي ..

    وسجل عماد متعب في

    · في الأسبوع الأول أحرز هدفين في مرمى أسمنت السويس .. في السويس

    · والأسبوع الثالث أحرز هدف المباراة الوحيد في شباك المنصورة .. في المنصورة ..

    · والأسبوع الرابع أحرز الهدف الثاني في المباراة في شباك نادي الإتحاد السكندري .. في القاهرة ..

    · وفي الأسبوع السابع أحرز هدفاً بديعاً في شباك الزمالك .. وكان الهدف الرابع والأخير في المباراة .. في القاهرة .. وكانت مباراة الزمالك ..

    · وفي الأسبوع الحادي عشر أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء مستحقة لأبو تريكه .. في مرمى حرس الحدود .. بالإسكندرية

    · وفي الأسبوع الثالث عشر أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء لصالحه هو .. في مرمى غزل المحلة ..

    · وفي الأسبوع الخامس عشر أحرز الهدف الثالث .. في مرمى الترسانة .. بالقاهرة ..

    · وفي الأسبوع التاسع عشر أحرز هدفي المباراة .. في مرمى بلدية المحلة بالمحلة ..

    · وفي الأسبوع العشرين أحرز الهدف الأول في شباك الزمالك .. في القاهرة .. وكانت مباراة الأهلي ..

    · وفي الأسبوع الحادي والعشرين أحرز الهدف الأول .. في مرمى أسمنت أسيوط بأسيوط ..

    · وفي الأسبوع الثاني والعشرين أحرز الهدف الأول .. في مرمى إنبي .. في القاهرة وكانت مباراة الأهلي ..

    · وفي الأسبوع الرابع والعشرين أحرز الهدف الثاني .. في مرمى حرس الحدود في القاهرة ..

    · وفي الأسبوع الخامس والعشرين أحرز الهدف الرابع في شباك الإسماعيلي .. بالإسماعيلية ..

    وسجل هدفين في مباراة واحدة مرتين الأولى في الأسبوع الأول في مرمى أسمنت السويس .. وفي مرمى بلدية المحلة في الدور الثاني ثانيهما من ضربة جزاء إحتسبها الحكم الصاعد الواعد "محمود عثمان" في الثواني الأخيرة من المباراة يوم أن إرتكب المدافع فاولاً ضده داخل منطقة الجزاء ..

    وسجل هدفين في مباراتي الدور الأول والثاني في مرمى الزمالك (أحدهما بيمناه .. والثاني بيسراه) .. وحرس الحدود ..

    وسجل هدفاً واحداً في مرمى كل من المنصورة في الأسبوع الثاني .. والإتحاد في الأسبوع الرابع .. وغزل المحلة في الأسبوع الثاني عشر .. والترسانة في الأسبوع الرابع عشر .. وأسمنت أسيوط في أسبوع الوفاء بعد رحيل كابتن ثابت البطل في 14 فبراير 2005 .. وإنبي في الأسبوع السادس عشر .. والإسماعيلي في الأسبوع الخامس والعشرين ..

    وشارك عماد متعب في 24 أربعة وعشرين مباراةً من إجمالي 26 ستة وعشرين مباراةً ..

    · فهو لم يشارك في مباراة طلائع الجيش .. في الأسبوع

    · و لم يشارك في مباراة غزل المحلة في الأسبوع السادس والعشرين .. نظراً لوجوده تحت رعاية بروفسور بيتر شيفرهوف الألماني لنزع المسمار التايتانيومي من قدمه .. بعد أن قرر الجهاز الفني إعفاءه من الإشتراك في هذه المباراة .. تحسباً لمباريات مستقبلية هامة .. وكذلك لتخفيف العبء البدني عليه .. وهو يتحامل على نفسه .. ويلعب بهذا المسمار .. الذي يمثل جسماً غريباً في قدمه .. ويسبب له آلاماً .. فضل هو أن يتحملها . في سبيل إسعاد جماهير الأهلي العاشقة .. ولأن عماد متعب كان يعتلي مركز الهداف بفارق هدفين عن مجدي عبد العاطي لاعب إنبي منذ عدة أسابيع ..



    والإنجاز الذي تحقق بعون الله لعماد متعب أفرح جميع عشاق الفانلة الحمراء .. هو بكل المقاييس إنجازاً فريداً من نوعه .. يحسب له ولزملائه الذين عاونوه في تحقيق هذا الإنجاز .. وهو إعتلاء قمة هدافي الدوري في هذه السن الصغيرة ..وفي أول موسم له مع ناديه الحبيب إلى قلبه ونفسه .. وهذا اللقب تحقق لكابتن "محمد رمضان" في أول موسم له مع الأهلي بعد إنتقاله من نادي الترسانة موسم 1990/ 1991 .. وأحرز حينئذ لقب الهداف بواقع 14 أربعة عشر هدفاً ..

    ويقودنا الحديث عن إبن الإحدى وعشرين ربيعاً أحرز لقب هداف الدوري بالطبع لنشر إحصائية عن لاعبي الأهلي الأبطال الذين أحرزوا لقب الهداف منذ أن إنطلقت مسابقة الدوري العام في موسم 1948/ 1949 ..

    الكابتن أحمد مكاوي .. موسم 1952/ 1953 .. برصيد 13 هدفاً ..

    الكابتن سيد صالح .. موسم 1955/ 1956 .. برصيد 13 هدفاً ..

    الكابتن سيد الضظوي (ثعلب الملاعب المصرية) .. موسم 1958/ 1959 .. برصيد 17 هدفاً ..

    الكابتن محمود الخطيب (فاكهة الملاعب وفنانها المبدع) .. موسم 1977/ 1978 .. برصيد 11 هدفاً

    الكابتن محمود الخطيب .. موسم 1980/ 1981 .. برصيد 11 هدفاً ..

    الكابتن حسام حسن .. موسم 1998 / 1999 .. برصيد 15 هدفاً ..

    الكابتن أحمد بلال (عاشق الشباك الشهير بأحمد أجوال) .. موسم 2002/ 2003 .. برصيد 19 هدفاً



    والآن دعونا نلقي نظرة إحصائية على الأهداف الخمسة عشر التي أحرزها "متعب الحراس" عماد متعب

    الأسبوع الأول : 3/ 0 .. وأحرز متعب هدفين – ق 9 .. و ق 13

    وكانت المباراة أمام أسمنت السويس بالسويس .. يوم الجمعة 17/ 09/ 2004 .. الساعة 17:00 .. في إستاد السويس .. الهدف الأول في 9 .. والهدف الثاني ق 13 .. وأحرز متعب الهدفين الأول بالرأس والثاني بالقدم اليمنى .. أما الهدف الثالث كان بقدم أسامة حسني اليسرى ق 35 .. وأحرزت الأهداف جميعها في الشوط الأول من المباراة

    الأسبوع الثاني : 2/ 0 .. ولم يحرز متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام الترسانة .. يوم السبت 25/ 09/ 2004 . الساعة 20:00 بالقاهرة 2/0 بأقدام محمد أبو تريكه ق 42 .. وخالد بيبو ق 77



    الأسبوع الثالث: 1: 0 .. وأحرز عماد متعب هدف الثلاث نقاط والمباراة الوحيد .. ق 45

    وكانت المباراة أمام المنصورة في إستاد المنصورة .. يوم الأربعاء 13/ 10/ 2004 الساعة 17:00 .. وأحرز متعب الهدف في الدقيقة الـ 45 قبل نهاية الشوط الأول بثواني .. وأحرز متعب الهدف من خارج منطقة الجزاء .. فأطلق صاروخاً لا يصد ..ولا يرد .. بيمناه الذهبية زاحفة أرضية .. في أقصي الزاوية اليمنى لمرمى وسام إسماعيل حارس مرمى المنصورة .. بعد أن تلقى الكرة من حسن مصطفى .. وظهره للمرمى .. ولف حول نفسه في حركة رائعة بزاوية 180 درجة .. ليودع الكرة الشباك .. وكانت هذه المباراة بداية السقوط المريع لنادي المنصورة .. بعد أن بدأ بداية قوية وهزم الحدود والإسماعيلي على أرضه ووسط ملعبه ..



    الأسبوع الرابع : 3/ 2 .. وأحرز متعب الهدف الثاني .. ق 62

    وكانت المباراة أمام الإتحاد السكندري في القاهرة .. يوم الأحد 17/ 10 : 2004 .. على أرض إستاد القاهرة .. الساعة 17:00 .. ويومها تقدم الإتحاد في مفاجأة صارخة 2/0 .. وكانت الضارة النافعة .. التي أفاق بعدها الأبطال .. وأحرزوا ثلاثة أهداف في غضون خمس عشرة دقيقة .. بعد أن إنهار نادي الإتحاد .. و الأهداف كانت بأقدام: ماكي النيجيري ق 61 (وهو هدفه الوحيد مع الأهلي) .. عماد متعب ق 62 .. وأحرزه متعب بيسراه .. وأخيراً رفائيل كاستيللو ق 84 ..



    الأسبوع الخامس : 2/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام المصري في إستاد بورسعيد يوم الجمعة 24/ 10 / 2004 . في الساعة 17:00 .. وأحرز أحمد بلال في أول مشاركة له في الموسم ق 54 بيمناه على يمين نادر السيد .. وعماد النحاس برأسه على يسار الحارس ق 83 ..



    GEMY
    ¦¤( ALMODER )¤¦
    ¦¤( ALMODER )¤¦

    ذكر
    عدد الرسائل : 6711
    العمر : 30
    الموقع : egypt
    بتشتغل ايه يا عم : student
    مودك ايه؟ : دماغ عاليه اوووى ومتكلفه
    الاوسمه :
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 23
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    رد: عماد متعب (ملف خاص )

    مُساهمة من طرف GEMY في الأحد مايو 04, 2008 5:05 am

    الأسبوع السادس : 1/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام بلدية المحلة بالقاهرة .. علي أرض إستاد الكلية الحربية .. يوم الأحد 31/ 10: 04 . في تمام الساعة 17:00 .. وإنتهت المباراة بفوز الأهلي على البلدية 1/ 0 برأس عماد النحاس ق 85 ..

    الأسبوع السابع : 4/ 2 .. وأحرز عماد متعب الهدف الرابع ق 62

    وكانت المباراة أمام الزمالك في إستاد القاهرة .. يوم الخميس 04/ 11/ 2004 . في الساعة 19:00 .. وإنتهى الشوط الأول 1/0 بقدم أبو تريكه .. ق 31 على يمين عبد المنصف بتسديدة هائلة من تمريرة جلبرتو .. وأحرز أبو تريكه أيضاً الهدف الثاني ق 50 برأسه على يمين الحارس من تمريرة جلبرتو .. وأحرز جلبرتو من ضربة جزاء ق 56 .. في سقف الشبكة على يسار الحارس .. وأخيراً أحرز فتانا الذهبي الهدف الرابع بعد مراوغة الحارس وخط الدفاع بأكمله .. ووضعها بيمينه في الزاوية اليسرى للمرمى ق 62 ..



    الأسبوع الثامن : 3/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام أسمنت أسيوط .. يوم الجمعة 12/ 11/ 2004 .. في تمام الساعة 19:00 على أرض إستاد القاهرة .. وأحرز عماد النحاس ق 52 .. وأحمد حسن ق 70 في أول أهدافه مع الأهلي .. ووائل جمعة ق 84 .. وكان أول أهدافه أيضاً ..



    الأسبوع التاسع : 2/ 1 .. .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام إنبي .. في القاهرة على أرض إستاد الكلية الحربية .. يوم أربعاء 17/ 11/ 04 .. في تمام الساعة 19:00 .. مساءً .. وأحرز أهداف النادي الأهلي عماد النحاس . ق 10 .. وأسامة حسني لصالح عماد متعب ق 82 ..



    الأسبوع العاشر: 1/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام طلائع الجيش .. يوم الجمعة 21/ 11 / 2004 .. في تمام الساعة 20:00 .. وأحرز محمد بركات الهدف الوحيد في المباراة .. ق 82 .. بعد تمريرة هائلة من أبو تريكه ..

    الأسبوع الحادي عشر : 2/ 1 وأحرز عماد متعب الهدف الثاني من ضربة جزاء ق 90

    وكانت المباراة أمام حرس الحدود بإستاد المكس بالإسكندرية .. يوم الأربعاء 15/ 12 / 2004 .. في تمام الساعة 17:00 .. وأحرز محمد شوقي الهدف الأول ق 5 .. وأحرز عماد متعب الهدف الثاني من ضربة جزاء .. ق 90 .. وإحتسبت ضربة الجزاء لعرقلة أبو تريكه على خط الجزاء .. ولما الخطأ كان مستمراً .. أطلق الحكم صافرته محتسباً ضربة جزاء لأن الخطأ إستمر حتى وقوع أبو تريكه داخل المنطقة المحرمة .. إختلف عليها الكثيرون .. ولكنها في نظرنا صحيحة .. ووقفت الدنيا يومها بسبب هذه الضربة .. ولم تقعد حتى الآن ..



    الأسبوع الثاني عشر : 1/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام النادي الإسماعيلي بالقاهرة .. على أرض إستاد الكلية الحربية .. يوم الأحد 19/ 12/ 04 .. في تمام الساعة 20:00 .. وأحرز محمد شوقي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47 من زمن المباراة بكرة لولبية خادعة .. دخلت في أقصر الزاوية اليمنى للحارس محمد فتحي ..



    الأسبوع الثالث عشر : 2/ 1 .. وأحرز متعب الثاني من ضربة جزاء ق 64

    وكانت المباراة أمام غزل المحلة .. على أرض إستاد المحلة .. يوم الخميس 23/ 12/ 2004 .. في تمام الساعة 17:00 .. وأحرز محمود شيكو الهدف الأول ق 33 .. وأحرز عماد متعب من ضربة جزاء ق 64 .. وإحتسب حكم الساحة كابتن رضا البلتاجي في أول بادرة لإثبات شجاعته في آخر مواسمه التحكيمية .. ولم يعبأ بإحتجاج لاعبي المحلة .. الذين تعودوا على ذلك منذ مباراة الحكم الجبان "النادي" .. الذي ألغى ضربة جزاء صحيحة لصالح الأهلي بعد إحتسابها .. وبعد إنصياع حامل الراية لتهديد لاعبي وجمهور المحلة .. وأدى ذلك إلى إلغاء الدوري في ذلك الموسم .. وفي هذه المباراة حطم النادي الأهلي الرقم القياسي المحلي المسجل بإسمه عدة مرات وهو الفوز في 12 مباراة متتالية في الموسم الواحد .. وبعدها توالى مسلسل تحطيم الأرقام القياسية ..



    الأسبوع الرابع عشر : 2/0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام أسمنت السويس بالقاهرة .. على أرض إستاد لكلية الحربية .. يوم الإثنين 27/ 12/ 2004 .. في تمام الساعة ال، 17:00 .. وأحرز الأهداف محمد بركات .. 20 .. وأحمد حسن في ثاني أهدافه في صفوف النادي الأهلي .. ق 34 .. وحقق النادي الأهلي الفوز الرابع عشر على التوالي في الموسم الواحد ..



    الأسبوع الخامس عشر: 3/0 .. وأحرز متعب الهدف الثالث .. ق 80

    وكانت المباراة أمام الترسانة يوم الجمعة 31/ 12/ 2004 .. ليلة رأس السنة الميلادية 2005 .. على أرض إستاد الكلية الحربية .. في تمام الساعة 17:00 .. وأحرز الأهداف محمد بركات .. ق 20 .. وحسن مصطفى في أول أهدافه هذا الموسم .. ق 22 .. وأحرز لاعبنا الفنان عماد متعب الهدف الثالث .. ق 80 .. بالقدم اليسرى .. وحقق النادي الأهلي الفوز الخامس عشر على التوالي في الموسم الواحد ..



    الأسبوع السادس عشر : 1/0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام المنصورة على أرض إستاد الكلية الحربية .. في يوم الثلاثاء 04/ 01/ 05 .. في تمام الساعة 17:00 .. وأحرز زيدان الكرة المصرية حبيب الملايين اللاعب الخلوق "محمد أبو تريكه" هدف المباراة الوحيد بعد أن إستطاع فك رموز التكتل الدفاعي للاعبي المنصورة في تمام الدقيقة ق 67 .. وحقق النادي الأهلي الفوز السادس عشر على التوالي في الموسم الواحد ..



    الأسبوع السابع عشر : 4/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام الإتحاد السكندري .. في الإسكندرية .. وعلى أرض ستادها .. في يوم الجمعة 14/ 01/ 05 .. في تمام الساعة 17:00 .. وكانت هذه المباراة محط أنظار جميع وكالات الأنباء .. إنتظاراً من تحطيم المادي الأهلي للرقم القياسي العالمي بالفوز في 17 مباراة متتالية في الموسم .. وكذلك الفوز في 21 مباراة متتالية في موسمين متلاحقين .. وأحرز الأهداف محمد بركات ق 21 .. ومحمد أبو تريكه ق 31 .. و محمد شوقي .. ق 49 .. وأسامة حسني بهدف عالمي ق 65 ..



    الأسبوع الثامن عشر : 0/ 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام المصري بإستاد الكلية الحربية في القاهرة .. على أرض إستاد الكلية الحربية .. في تمام الساعة 20:00 .. وفي هذا اليوم تخالف الحكم ياسر عبد الرؤوف والحارس المتألق نادر السيد .. وسوء الحظ ضد الأهلي . ليخرج الفريقان متعادلين سلبياً .. وتوقف سيل الأرقام القياسية وقوفاً إضطرارياً .. في هذا اليوم ..



    الأسبوع التاسع عشر : 2/ 1 .. وأحرز عماد متعب الهدفين ق 45 و ق 90 من ضربة جزاء

    وكانت المباراة أمام بلدية المحلة بالمحلة .. بوم الجمعة 28/ 01/ 05 . في تمام الساعة 20:00 .. وأحرز عماد متعب الهدفين الأول في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول .. والثاني من ضربة جزاء مستحقة في ق 90 ..



    الأسبوع العشرين: 3/ 0 .. وأحرز عماد متعب الهدف الأول ق 60 ..

    وكانت المباراة أمام الزمالك في إستاد القاهرة .. يوم السبت 12/ 01 / 2005 . في الساعة 20:00 .. وبدأ سيل الأهداف الثلاثة بالهدف الأول في الدقيقة 60 من زمن المباراة .. بقدم عماد متعب اليسرى في سقف شبكة عبد الواحد السيد .. وكأنه كان مصمماً بإحراز أهدافه في الزمالك بكلتا قدميه .. فقد كان متعب قد أحرز هدف الدور الأول بيمناه علي يسار عبد المنصف حارس الزمالك .. وأحرز أبو تريكه في الدقيقة 66 أول أهدافه في المباراة بعد أن حلق لعبد الواحد السيد .. وقذف بالكرة من فوق رأسه .. وهي تكاد تحف بشعره .. وهو يسقط على الأرض ليمسك الهواء .. ثم أختتم أبو تريكه أهداف المباراة بهدفه الثاني في المباراة في ق 68 .. وبعد دقيقتين فقط من الهدف الثاني .. في الهدف الذي أسميناه في تحليلنا للمباراة بالهدف الدوامي نظراً للحكات الدوامية التي قام بها العفاريت الثلاثة .. متعب وبركات وأبو تريكه



    الأسبوع الحادي و العشرين: 3/ 1 .. وأحرز متعب الهدف الأول .. ق 24 ..

    وكانت المباراة مباراة يوم الوفاء للخالد العظيم كابتن ثايت البطل .. أمام أسمنت أسيوط قاهر الزمالك في القاهرة .. على أرض إستاد أسيوط .. يوم الجمعة 18/ 02/ 05 .. في تمام الساعة 20:00 .. حقق أبطال النادي الأهلي المعادلة الصعبة .. وقهروا أحزانهم برحيل قائدهم .. وأنهوا المباراة لصالحهم .. وأحرز متعب الهدف الأول بقذيفة سحرية هائلة .. مرقت من جوار يد الحارس . وسكنت الشباك على يمينه في أقصى الزاوية اليمنى لمرماه .. ق 24 .. وفي ق 42 أحرز خالد بيبو الهدف الثاني .. أحرز رافائيل كاستيللو في ق 81 ..







    الأسبوع الثاني و العشرين : 1/ 1 .. وأحرز عماد متعب هدف الأهلي .. ق 29

    وكانت المباراة أمام إنبي مساء الجمعة 25/ 02/ 05 .. على أرض إستاد الكلية الحربية .. في تمام الساعة 20:0 .. وأحرز متعب هدف الأهلي بيمناه هائلة على يسار حارس إنبي . بعد أن إستلم الكرة بمنتهى الرشاقة تمريرة بركات . وإمتصها بقدمه اليمنى .. وأودعها بكل ثقة وإقتدار على يسار الحارس .. وكان هذا الهدف هو الثالث عشر له هذا الموسم .. وتعادل إنبي من هجمة وحيدة صادفها توفيق كبير بقدم عمرو زكي .. وتجاهل الحكم ناصر عباس .. وأصر على عدم احتساب ضربتي جزاء صحيحتين مائة بالمائة لصالح النادي لأهلي في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة لصالح متعب .. وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في نهاية المباراة لصالح بركات .. ففي لحظة سرحان من التي تنتاب حكامنا كثيراً هذه الأيام .. تقاعس الحكم الذي أخطأ اليوم أكثر من مرة بأخطاء كان لها تأثير مباشر على نتيجة المباراة .. فعدم احتساب ضربتي الجزاء الواضحتين للنادي الأهلي .. كانوا بالتأكيد يمكنهما تغيير النتيجة النهائية التي انتهت بها المباراة



    الأسبوع الثالث و العشرين : 3 / 0 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً ..

    وكانت المباراة أمام فريق طلائع الجيش الذي تغلب على الإسماعيلي في الأسبوع السابق . وإكتسب دفعة معنوية هائلة .. يوم الخميس 10/ 03/ 05 على أرض إستاد الكلية الحربية .. في تمام الساعة 20:00 .. وأحرز الأهداف الهدف الأول بإمضاء كاستيللو ق 32 .. وأحرز أحمد بلال الهدف الثاني بتسديدة رائعة ق 75 .. من تمريرة عبقرية للواد السفروت وائل رياض "شيتوس" .. أما الهدف الثالث كا بتوقيع القنان خالد بيبو ق 80 ..



    الأسبوع الرابع والعشرين : 2 / 1 .. وأحرز عماد متعب هدف الأهلي الثاني من ضربة جزاء صحيحة .. ق 90

    وكانت المباراة أمام حرس الحدود في القاهرة ..على إستاد الكلية الحربية .. في يوم الخميس 28/ 03/ 05 .. في تمام الساعة 15:15 .. بعد الظهر .. وأحرز الهدف الأول محمد بركات من تكريرة هائلة لأبو تريكه ق 83 .. وأحرز عماد متعب الهدف الثاني في ق 88 .. بعد عدة تمريرات سحرية من بركات .. لوائل شيتوس .. إلى متعب الذي وضع كل غله في الكرة ليودعها الشياك بيمناه على يمين الحارس الشرس أحمد فوزي .. الذي كاد أن يصيب نجمنا الغالي متعب لما دخل فيه بمنتهى الغشومية .. وأسقطه أرضاً .. ومن الطريف أن هذه المباراة شهدت خروج كلا مدربي الناديين خارج الخطوط .. نظراً اطردهما في المباراة السابقة .. يوم أن فقد كلاهما أعصابه ..



    الأسبوع الخامس و العشرين : 6/ 0 .. وأحرز متعب الهدف الرابع ق 62 ..

    وكانت المباراة أمام النادي الإسماعيلي في عقر داره على أرض إستادالإسماعيلية .. يوم الجمعة 15/ 04/ 05 .. في تمام الساعة 18:00 .. ويومها نصب الأهلي السيرك في الإسماعيلية .. وإستمر في تحطيم الأرقام القياسية .. وأحرز الأهداف محمد بركات "هاتريك" .. وهو الهاتريك الأول والوحيد للأهلي هذا الموسم .. الهدف الأول (الهدف الـ 2000) .. ق 17 .. الهدف الثاني (الهدف الـ 2001) .. ق 36 .. الهدف الثالث (الهدف الـ 2002) .. ق 48 .. وأحرز لاعبنا القدير عماد متعب هدفاً متعباوياً بيمناه في الدقيقة 62 من زمن المباراة ..

    وأحرز أبو تريكه الهدف الخامس .. ق 76 .. وأخيراً أحرز أسامة حسني هدفاً برأسه الذهبية من كرة بلال المرتدة من القائم الأيمن للإسماعيلي .. ق 84 .. وإكتملت السداسية التي زلزلت معقل الدراويش ..



    الأسبوع السادس و العشرين : 2 / 1 .. ولم يحرز عماد متعب أهدافاً .. لسفره لمدينة كولونيا بألمانيا .. لنزع مسمار القدم .. تحت الإشراف الطبي للبروفسور بيتر شيفرهوف .. حراح العظام الشهير .. على نفقة النادي الأهلي ..

    وكانت المباراة أمام غزل المحلة بالقاهرة . على أرض إستاد الكلية الحربية .. يوم الحمعة 29 / 04 / 05 .. في تمام الساعة 16/30 .. بعد الظهر .. وأحرز أهداف الأهلي .. عماد النحاس .. وكأنه أراد أن يهدي الهدف لسميه .. ق 45 .. وأحرز أسامة حسني هدف الفوز بعد 12 ثانية فقط من إنطلاق الشوط الثاني راسه من تمريرة لأحمد بلال .. والطريف في هذا الماتش أن هدف المحلة أحرز بواسطة وائل جمعة لاعب الأهلي المكافح .. ولاعب المحلة السابق .. بوحه الخطأ في مرماه .. لما إنزلغ رغماً عنه .. وإصطدمت الكرة بفذه الأيسر .. وحولت تتهادى داخل المرمى .. ولم يلحق بها أمير عبد الحميد الحارس المتألق .. نظرأ لإرتمائه للناحية العكسية ..





    أهداف عماد متعب في صفوف الفريق القومي

    وما دمنا سيداتي آنساتي سادتي بصدد الحديث عن أهداف متعب في موسم 2004 / 2005 .. فلا بد بالطبع أن نذكر أهدافه في صف الفريق القومي ..فعماد متعب أحرز في صفوف الفريق القومي المصري 7 سبعة أهداف ..

    الهدف الأول : 1/ 1 .. في مباراة بلغاريا الدولية الودية بالقاهرة .. وأحرز هو هدف مصر الوحيد .. مساء الإثنين 29/ 11/ 2004 ..

    الهدف الثاني : 1/ 0 .. في مباراة مصر أمام كوريا الجنوبية الدولية الودية.. بالعاصمة سول .. وأحرز عماد متعب هدف المباراة الوحيد .. يوم الجمعة 04/ 02/ 05 ..

    الهدف الثالث والرابع : 4/ 0 .. في مباراة مصر الدولية الودية أمام بلجيكا بالقاهرة .. مساء الأربعاء 09/ 02/ 05 .. وأحرز متعب الهدفين الأول والثاني له .. ولمصر ..

    الهدف الخامس : 1/ 0 في مباراة مصر الدولية الودية أمام السعودية في الدمام .. مساء يوم الإثنين 14/ 03/ 05 ويجل متعب هدف الفوز لمصر وهدف المباراة الوحيد ..

    الهدف السادس والسابع : 4/ 1 في مباراة مصر الرسمية في تصفيات كأس العالم 2006 في ألمانيا .. أما ليبيا .. وأحرز متعب الهدفين الثاني .. والثالث . مساء الأحد 27/ 03/ 05 .. على إستاد المقاولون العرب ..



    أهداف متعب مع النادي الأهلي في المباريات الإفريقية

    الهدف الثاني : 6/0 .. أمام فريق فيللا الأوغندي في مباراة العودة في دور الـ 32 . في القاهرة .. مساء السبت 19: 03: 05 .. على أرض إستاد الكلية الحربية في تمام الساعة 20:00 .. وسجل متعب برأسه الذهبية الهدف الأول للأهلي .. قبل أن يكمل زملاؤه السداسية النظيفة .. بأقدام ورؤوس .. محمد بركات .. الهدف الثاني .. ثم محمد أبو تريكه .. وبعده عماد النحاس .. الهدف الرابع .. وكان الهدف الخامس لأبو تريكه مجدداً .. وكان الهدف السادس والأخير مسك الختام بقدم بركات اليمنى في حركة بهلوانية شقية ..

    الهدف الثاني : 2/ 2 .. أمام فريق إتحاد العاصمة بطل الجزائر .. في مباراة العودة في دور الـ 16 في تصفيات كأس رابطة الأندية أبطال الدوري .. يوم الجمعة 22/ 04 / 05 .. على أرض إستاد الكلية الحربية .. في تمام الساعة 18:00 .. وأحرز القناص عماد متعب هدف الأهلي الثاني .. والذي تقدم به الأهلي على الفريق الجزائري .. بعد أن تعادل سميه عماد النحاس 1/ 1 .. وكان الفريق الضيف تقدم أولاً 0/ 1 .. وكان حكم المباراة الزول المسطول غائباً تماماً عن الوعي في هذه المباراة .. فسمح للاعبين الجزائريين في اللجوء إلى العنف والخشونة غير المسموح بها .. وأغمض عينيه عامداً متعمداً عن ضربتي جزاء واضحتين كالشمس لصالح الأهلي .. وأعطى ضربة جزاء للفريق الضيف ليتعادل بها 2/ 2 .. ولكن الأهلي صعد إلى دور الثمانية نظراً لأنه فاز على أرض الفريق الجزائري الشقيق 1/ 0 بالقدم اليمنى الذهبية للفتى الزئبقي محمد بركات ..



    وبهذا يتقلد عماد متعب المركز الثاني عالمياً بين هدافي العالم في المباريات الدولية مع منتخب بلاده .. ومع ناديه .. بواقع 9 تسعة أهداف أحرزهم بواقع 7 أهداف مع المنتخب الوطني .. و 2 هدفين مع النادي الأهلي ..[/size]
    __________________


    _________________



    ليلة فى حضنك ياه بالدنيا وكل ما فيها هى حياتى حياة لو لحظة تكون مش فيها

    GEMY
    ¦¤( ALMODER )¤¦
    ¦¤( ALMODER )¤¦

    ذكر
    عدد الرسائل : 6711
    العمر : 30
    الموقع : egypt
    بتشتغل ايه يا عم : student
    مودك ايه؟ : دماغ عاليه اوووى ومتكلفه
    الاوسمه :
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 23
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    رد: عماد متعب (ملف خاص )

    مُساهمة من طرف GEMY في الأحد مايو 04, 2008 5:09 am

    ودى شويه صور للفنان عماد منعب














    _________________



    ليلة فى حضنك ياه بالدنيا وكل ما فيها هى حياتى حياة لو لحظة تكون مش فيها

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 10:46 am