¦¦§¦¦¤~ M. 0. S. h. K . I .L A ~¤¦¦§¦¦

يشرفنا الاشتراك معانا وتنورنا

احلى مشكله لاجن شباب


    الكينج عمرو ديــــاب يعود للسينما بفيلمين

    شاطر
    avatar
    جومانا
    المشــــــرف الــــعام
    المشــــــرف الــــعام

    انثى
    عدد الرسائل : 1412
    العمر : 27
    بتشتغل ايه يا عم : طالبة
    مودك ايه؟ : شغااااااااااااال
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    الكينج عمرو ديــــاب يعود للسينما بفيلمين

    مُساهمة من طرف جومانا في الأحد سبتمبر 07, 2008 4:17 pm


    صرح النجم المصري" عمرو دياب " لقناة الحياة الفضائية ، بأنه وبعد طول غياب سيعود للشاشة الفضية بفيلمين من إنتاج شركة "جود نيوز" .

    وقال عمرو لبرنامج الحياة اليوم – عبر الهاتف – بأنه اتخذ هذه الخطوة بعد طويل تفكير وتأني ، حيث اجتمع معه الإعلامي والصحفي الشهير "عماد الدين أديب" بعد عودة عمرو من لندن حيث كان يحيى حفل غنائي كبير ، وبعد جلسة ودية انقلبت إلى جلسة عمل ، اتفقا على أن ينتج له فيلمين الأول رومانسي غنائي والثاني أكشن ، خلال العام القادم .

    وبالفعل وقع عمرو على العقد الخاص بالفيلمين ، وعبر عمرو دياب عن اشتياقه الشديد للسينما ، وخوفه من الرجوع إليها بعد خمسة عشر عاماً من آخر فيلم قدمه للسينما وهو " ضحك ولعب وجد وحب" أمام النجم الكبير "عمر الشريف" و"يسرا" ، ولكن لم يحقق الفيلم آنذاك النجاح المطلوب ولهذا ابتعد عمرو عن السينما وركز كل مجهوده في الغناء .

    وأشار النجم الشهير لقناة الحياة ، بأنه رفض عشرات السيناريوهات التي قدمت له خلال السنوات الماضية لتركيزه على الغناء والحفلات والسفر من بلد إلى بلد ، فالمعروف عن عمرو بأنه لا يغادر الطائرة.

    وتحدث عمرو دياب عن ألبومه الغنائي الجديد وقال بأنه سيطرحه في سوق الكاسيت في شهر ديسمبر ، وكان عمرو قد أحيى حفل غنائي كبير في مارينا حضره نحو أكثر من 40ألف متفرج ، وأشار عمرو إلى أن الحفل تم تصويره لصالح التليفزيون وسيذاع قريباً .

    والجدير بالذكر أن عمرو تقاضى 2 مليون جنيه نظير إحيائه للحفل، وهو الأجر الأعلى في تاريخ أسعار المطربين في مصر.

    وعن عاداته قبل كل حفل ، يقول عمرو :
    " اعتدت على أن ألعب تمارين رياضية لمدة ساعتين أو ثلاثة قبل كل حفل غنائي أحييه ، وبعدها أستريح ثم أذهب إلى الحفل قبل الموعد بنصف ساعة أو ساعة ، لأني أكون مشتاق لجمهوري ، وقبل كل حفل أشعر بالخوف الشديد لأني أحب أن أكون عند حسن ظن الجمهور والمعجبين ، فأهتم بهم اهتماماً شديداً ".

    وتحدث عمرو عن زيارته الأخير لسوريا وقال :
    " منذ فترة طويلة وأنا لم أحيى حفل غنائي في سوريا الحبيبة ، لهذا عندما سافرت هذه المرة كان الجمهور كبير جداً ، لدرجة أني فوجئت باندفاع أحد المعجبين وكنت سأقع من على المسرح لولا الله والأمن الذي انتشلني قبل الوقوع ،ولكني لست منزعجاً فأنا أيضاً كنت في اشتياق لجمهوري في سوريا ، وأعدهم بأني لن أتأخر عنهم مرة أخرى "

    وسألته مذيعة الحياة اليوم عن سبب حلقه لشعره على الزيرو ، فقال عمرو ضاحكاً :
    " شعرت بأني في حاجة إلى التغيير ، ولذلك قمت بقصه تماماً ، وكلما شعرت به يكبر أقوم بقصه على الزيرو ، وهذا أريح لي وللجمهور ، حتى لا أجد عناء في نيو لوك مرهق ".





    _________________
    اذا كان الحب جريمة فساكون انا المجرم وانت القاضي
    تحكم عليا بما تشاء
    فاذا حكمت بالسجن فلن اقبل الا داخل قلبك
    واذا حكمت بالموت فلن اقبل الا على صدرك
    واذا حكمت بالعفو فدعنى احبك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 4:21 am