¦¦§¦¦¤~ M. 0. S. h. K . I .L A ~¤¦¦§¦¦

يشرفنا الاشتراك معانا وتنورنا

احلى مشكله لاجن شباب


    ازمه انفلونزا الطيور

    شاطر

    زائر
    زائر

    ازمه انفلونزا الطيور

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أبريل 02, 2008 3:24 pm

    مع تفشي ازمـة انفلونزا الطيور أعلنـت الحكومـة عن الإجـراءات

    الآتية لتحجيــم نطاق انتشــار المـرض



    إغلاق كوبـري أبو الريـش حتى إشعـار آخـر -



    إعلان منطقـة العصافرة بالإسكندريـة ومنطقة النّعـام -

    بعين شمـس مناطق حظـر صحـي



    منع عرض افـلام"دعاء الكروان" و"السمان والخريف" و "عصفور -

    من الشرق" حتى زوال الازمة والاكتفاء بفيلم "أفواه وأرانب" حيث

    لم يثبت بعد إمكانيـة انتقال العـدوى للأرانب



    منع إذاعة أغنية "يا طير الوروار" وأغنية "طير في السما" وأغنية -

    "الطير المهاجر" وأغنية "الدنيا ريشة ف هوا"



    عمل كمائن مرورية في جميع طرق مصر يوجد فيها طبيب من -

    الحجـر الصحي لاجراء الفحوصات اللازمة على السيـارات من طراز

    كيا العصفـورة والانسـر البطة والمرسيدس الزلمكـة لاحتمال

    إصابتها بالعدوى



    التحفــظ علي الفنانة فاتـن حمامـة والمخـرج سميـر العصفـوري -

    والمؤلف بشيـر الديـك في مناطق عـزل صحي



    إلغاء الجناح الأيمـن والجناح الأيسـر من جميـع تشكيـلات فـرق -

    كـرة القـدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط



    مواجهـة الزواج العـرفي للحد من انتشاره بين الشباب -



    ستقوم الحكومة بإعادة كل الحقوق المتأخرة لاصحابها حتى لا -

    يصدق فيها المثل القائل :الحداية مابتحدفش كتاكيت



    تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجع بدار الأوبرا حتى إشعار آخر -



    إلغاء قصة زرقاء اليمامــة من مناهج القراءة بالمـدارس -



    إلغـاء كلمتي -

    "but" & "with"

    من كل دروس الإنجليـزية واستعمـال


    "by" & "however"


    بدلا منهـما

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:48 am