¦¦§¦¦¤~ M. 0. S. h. K . I .L A ~¤¦¦§¦¦

يشرفنا الاشتراك معانا وتنورنا

احلى مشكله لاجن شباب


    أنباء عن محاولة انتحار قاتل سوزان تميم

    شاطر
    avatar
    جومانا
    المشــــــرف الــــعام
    المشــــــرف الــــعام

    انثى
    عدد الرسائل : 1412
    العمر : 27
    بتشتغل ايه يا عم : طالبة
    مودك ايه؟ : شغااااااااااااال
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    أنباء عن محاولة انتحار قاتل سوزان تميم

    مُساهمة من طرف جومانا في الأربعاء أغسطس 13, 2008 1:06 pm




    أجواء من التكتم الشديد في مصر تحيط بقضية المشتبه فيهما اللذين تم إلقاء القبض عليها، وإعتراف أحدهما بإرتكاب الجريمة بتحريض من رجل الأعمال المصري هشام طلعت كما ذكر في الصحف قبل منع النشر من قبل السلطات المصرية التي عمدت بعدها الى إصدار النائب العام المصري قراراً يمنع نشر أي خبر عن القضية متيحاً بذلك انتشار الشائعات وسط غياب الروايات الرسمية حول مستجدات التحقيق،
    اذن هذه الأجواء ادت كما ذكرنا الى إنتشار شائعة تداولتها منذ فجر اليوم مصادر متعددة في مصر عن العثور على محسن منير السكري المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم ميتاً في سجنه، وتفيد الشائعات إنه "انتحر" رغم وجود تشديدات أمنية عليه، وصعوبة الانتحار داخل السجون.

    فيما عزت شائعات أخرى وفاته في السجن قبل ترحيله نتيجة تعرضه لسكتة قلبية "مفاجئة". إنتشرت هذه الشائعات بعد ساعات من المؤتمر الذي عقده قائد شرطة دبي .

    الا أن أنباء وردتنا الآن تفيد بأن المتهم حاول الإنتحار وتم نقله الى المستشفى ولم يمت، وستستكمل التحقيقات معه.

    أين الحقيقة ولماذا هذا التكتم الشديد الذي يؤدي الى إنعدام الدقة في قضية رأي عام لا يمكن ان يغيب عنها الإعلام سؤال يبقى برسم السلطات المصرية والإماراتية على حد سواء؟!!

    على صعيد اخر وبعد أن الغى اطلالته عبر قناة دريم الفضائية التي كانت مقررة مع الإعلامية منى الشاذلي دون سابق إنذار مما حدا بالإعلامية منى الشاذلي للإعتذار من المشاهدين.ظهر هشام طلعت مصطفى بشكل فاجأ الجميع على الفضائية المصرية صباح الأمس في برنامج "صباح الخير يا مصر" كما ظهر مساء اليوم نفسه في برنامج "البيت بيتك" وفي اللقاءين لم يقترب من قضية سوزان تميم كما كان متوقعاً، بل ظهر لينفي شائعة هروبه من مصر وتحدث عن البورصة والاستثمارات البورصة بصفته رجل اقتصاد وأنتقد بشدة الذين يؤثرون في البورصة بشائعاتهم وطالب بقانون لمعاقبة من أسماهم "مروجي الشائعات" .

    يذكر أن النائب العام في مصر امر باستدعاء ابراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة الدستور أمس لخرقه حظر النشر، وصودر عدد الجريدة من الأسواق.

    من جهة اخرى أعرب عادل معتوق زوج سوزان تميم عن نيته عقد مؤتمر صحافي واعادة فتح ملفات معينة في بيروت وتحديدا ملف محاولة قتله قبل نهاية الاسبوع كما صرح لجريدة البلد حيث قال "لا يصح الا الصحيح... بعد التعزية التي سأقيمها لذكرى أسبوع وفاة سوزان تميم مساﺀ اليوم في بيروت سأعلن عن موعد المؤتمر الصحافي الذي سأعقده قبل نهاية الأسبوع لأن هناك معطيات أكثر مما تحدث عنها الإعلام، كما سأتحدث عن أشخاص غير الذين قُبض عليهم وهناك محرضون أكثر، وسيُعاد فتح الملفات المعنية في بيروت، وتحديداً ملف محاولة قتلي"
    avatar
    شمس لا تغيب
    ¦¤(MOSHRFA MOSHKILA)¤¦
    ¦¤(MOSHRFA MOSHKILA)¤¦

    انثى
    عدد الرسائل : 833
    العمر : 29
    بتشتغل ايه يا عم : طالبه
    مودك ايه؟ : هطق من الغيظ بس
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008

    رد: أنباء عن محاولة انتحار قاتل سوزان تميم

    مُساهمة من طرف شمس لا تغيب في الأربعاء أغسطس 13, 2008 2:09 pm

    الله يرحمها ويرحمنا جميعا

    تقبلي مروري
    شموووووسه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:27 pm