¦¦§¦¦¤~ M. 0. S. h. K . I .L A ~¤¦¦§¦¦

يشرفنا الاشتراك معانا وتنورنا

احلى مشكله لاجن شباب


    منع كارول سماحه من الغناء فى مصر (احسن انا مبحبهاش)

    شاطر
    avatar
    جومانا
    المشــــــرف الــــعام
    المشــــــرف الــــعام

    انثى
    عدد الرسائل : 1412
    العمر : 27
    بتشتغل ايه يا عم : طالبة
    مودك ايه؟ : شغااااااااااااال
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    منع كارول سماحه من الغناء فى مصر (احسن انا مبحبهاش)

    مُساهمة من طرف جومانا في الثلاثاء أغسطس 26, 2008 2:36 pm


    القاهرة- أصدر الموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين المصريين قرارا بمنع المطربة اللبنانية كارول سماحة من الغناء في مصر، رداً على تقديمها ما وصف أنه "وصلة من الرقص الساخن" خلال حفل لها في منتجع مارينا السياحي.
    وقال الوسيمي في قرار المنع الذي أصدره الأربعاء، إنه قرر منع سماحة من الغناء "لحين اعتذارها عما قامت به في الحفل المذكور، وإعلام شرطة المصنفات الفنية لتنفيذ القرار وابلاغ كل من يتعاملون معها".
    واعتبرت مصادر في نقابة الموسيقيين المصريين إن القرار "يبدو محاولة من النقيب للحفاظ على الحد الفاصل بين الفن والإسفاف"، في إشارة إلى أن القرار الحاد سيرغم الكثير من المطربين الذين يلجأون للتعري أو الرقص بشكل مثير خاصة في حفلات الشواطئ إلى الإلتزام بالعادات والتقاليد العربية التي تستنكر تلك المظاهر.
    لكن النقابة وافقت على طلب شركة "جود نيوز" استثناء الاحتفال الذي يفترض أن تحييه سماحة في المسرح الروماني بالمنتجع السياحي نفسه، لكون الاتفاق عليه سبق قرار المنع. بذلك، يفترض أن يسري قرار منع سماحة من الغناء اعتبارا من صباح السبت.
    وتعهدت "جود نيوز"، في طلبها بالتزام سماحة بارتداء ملابس لائقة، والظهور بسلوك يراعي القيم والتقاليد، كما أتاحت للنقابة إمكانية مراقبة الحفل عن طريق أحد مندوبيها.
    وواجهت كارول سماحة موجة من الانتقادات الحادة، عندما قدمت عرضا راقصا وصفه بعض من حضروه أنه كان "مثيرا للغرائز"، بمشاركة راقص لبناني يدعى جو صقر.
    وقالت مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية في وصف الحفل إن كارول لم تعد تفرق بين الحفل الغنائي وبين ما يحدث على ملاهي "الاستربتيز".
    بينما بررت كارول لصحيفة "المساء"، أداءها لرقصات وصفت بـ"الساخنة" بالقول "آن الأوان أن يعرف جمهوري كم أنا امرأة مثيرة وجميلة"، مضيفة "من حقي أن أظهر أنوثتي فلطالما أكدت لجمهوري أنني مطربة حقيقية ولا بد للناس أن تحبني صوتا وصورة كمطربة وأنثى".

    avatar
    sahr5a
    ¦¤(MOSHRFA MOSHKILA)¤¦
    ¦¤(MOSHRFA MOSHKILA)¤¦

    انثى
    عدد الرسائل : 908
    العمر : 28
    بتشتغل ايه يا عم : student
    مودك ايه؟ : منفضة علااااااااااخر
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 26
    تاريخ التسجيل : 24/04/2008

    رد: منع كارول سماحه من الغناء فى مصر (احسن انا مبحبهاش)

    مُساهمة من طرف sahr5a في السبت أغسطس 30, 2008 4:41 am

    والله عندك حق يا حومانا فعلا هى رخمه وانا مش بحبها خالص ونفسى تعرف ان رقصها ده رخم وياريت تغنى وبس وتسيب الرقص لحد غيرها

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 4:30 am